Elon Musk Set to Attend Anti-Semitism Discussion

من المقرر أن يحضر إيلون ماسك مناقشة معاداة السامية في أوشفيتز: تقرير

من المقرر أن يحضر إيلون ماسك مناقشة معاداة السامية في أوشفيتز: تقريرالخميس، 18 يناير 2024 في الساعة 11:16 مساء بتوقيت جرينتش+1رويترز/غونزالو فوينتس/صورة الملفمن المقرر أن يحضر إيلون ماسك مناقشة مع بن شابيرو حول معاداة السامية عبر الإنترنت التي استضافتها الرابطة اليهودية الأوروبية في معسكر اعتقال أوشفيتز الأسبوع المقبل، وفقا لبلومبرج نيوز. وافق سابقا على زيارة الموقع النازي أثناء التحدث مع رئيس EJA خلال مناقشة Spaces على X، موقع التواصل الاجتماعي المعروف سابقا باسم Twitter. واجه ماسك رد فعل عنيف لمشاركة التعليقات المعادية للسامية المزعومة على X، مما تسبب في فرار المعلنين من الموقع. كما كان في عداء مستمر مع هيئة مراقبة معاداة السامية رابطة مكافحة التشهير، التي اتهمها بتقويض إيرادات إعلانات X.اقرأه على بلومبرج نيوزاقرأ المزيد في صحيفة ديلي بيست.

الخميس، 18 يناير 2024 في الساعة 11:16 مساء بتوقيت جرينتش+1

يحضر إيلون ماسك مناقشة معاداة السامية في أوشفيتز تقرير

من المقرر أن يحضر إيلون ماسك مناقشة مع بن شابيرو حول معاداة السامية عبر الإنترنت التي استضافتها الرابطة اليهودية الأوروبية في معسكر اعتقال أوشفيتز الأسبوع المقبل، وفقا لبلومبرج نيوز.

وافق سابقا على زيارة الموقع النازي أثناء التحدث مع رئيس EJA خلال مناقشة Spaces على X، موقع التواصل الاجتماعي المعروف سابقا باسم Twitter.

واجه ماسك رد فعل عنيف لمشاركة التعليقات المعادية للسامية المزعومة على X، مما تسبب في فرار المعلنين من الموقع.

كما كان في عداء مستمر مع هيئة مراقبة معاداة السامية رابطة مكافحة التشهير، التي اتهمها بتقويض إيرادات إعلانات X.


اقرأه على بلومبرج نيوز


اقرأ المزيد في صحيفة ديلي بيست.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

مساحة اعلانية في جدة

تواصل على واتس اب اعلانات موقع اخبار من جدة