ماهو الهاليوين السنوي وهل يقام فقط في امريكا

الهالوين

ماهو الهاليوين السنوي

لا توجد عطلة واحدة مثل عيد الهالوين في العالم.

كان كل شيء مختلطا بشكل غريب فيه: العادات الوثنية والتقاليد الدينية والخرافات المخيفة. يتم الاحتفال بليلة عيد جميع القديسين في جميع أنحاء العالم.

ومؤخرا في روسيا في 31 أكتوبر، يمكنك سماع طرق الباب، ثم بصوت عال: "حلو أم سيء؟" حول تاريخ واحدة من أقدم العطلات وتقاليدها وعاداتها - في مادة تلفزيون REN.


تاريخ عيد الهالوين

بدأ تاريخ عطلة عيد الهالوين قبل 2000 عام، عندما عاشت القبائل الكلتية في إنجلترا وأيرلندا وويلز واسكتلندا وشمال فرنسا الحالية. 

اعتبر الكلت الفترة من نوفمبر إلى أبريل وقتا باردا ومظلما، لذلك ميزت الليلة من 31 أكتوبر إلى 1 نوفمبر الحدود بين الضوء والظلام. أثر هذا التقليد على تاريخ الاحتفال بعيد الهالوين.


اعتقد الكلت أن الموتى والأرواح الشريرة المختلفة يمكن أن ينبضوا بالحياة هذه الليلة. لذلك، اجتمعوا بالنار المقدسة وأحضروا هدايا إلى آلهتهم الوثنية، وارتدوا جلود الحيوانات وأقنعتها لتخويف الوحوش.

ومن هنا جاء التقليد الحديث المتمثل في ارتداء الأزياء الشريرة.


في العصور الوسطى، كان من المقرر تحديد يوم جميع القديسين في 1 نوفمبر، في هذا اليوم تم تكريم جميع القديسين الذين لم يكن لديهم أيام خاصة بهم خلال العام.

ليس من قبيل المصادفة أن الكنيسة اختارت 1 نوفمبر لهذا العيد، لذلك كانت تأمل في إنهاء الطقوس والتقاليد الوثنية التي جاءت من العصور القديمة.

كانت هذه العطلة تسمى عيد جميع القديسين أو عيد جميع الأقداس.

عيد الهالوين

ولكن بغض النظر عن مدى رغبت رجال الكنيسة في غرق التقاليد القديمة في غياهب النسيان، فقد تم الحفاظ عليها.

واصل الناس في العديد من البلدان ترتيب العطلة في 31 أكتوبر - عشية عيد جميع القديسين.

أصبح يعرف باسم All Hallows Even وتقلص تدريجيا إلى عيد الهالوين.

31 أكتوبر

كان يعتقد أنه في 31 أكتوبر، اجتمعت جميع قوى الشر - السحرة والسحرة والعفاريت والشياطين والأرواح الشريرة الأخرى بقيادة الشيطان نفسه - لترتيب جميع أنواع الفظائع والأذى بطريقة أو بأخرى عشية العطلة.

1 تعليقات

  1. الإعلان,الاعلان الذكي,حراج السيارات,حراج,اضف اعلانك مجانا,العروض,دعم,الاسر المنتجه,مفقودات,بلاك بيري,نشر البن السعودي,اضف اعلانك,اضف
    الاعلان الذكي

    ردحذف
إرسال تعليق
أحدث أقدم

مساحة اعلانية في جدة

تواصل على واتس اب اعلانات موقع اخبار من جدة