تويتر على الحسابات التي دفعها باشتراك شهري 20 دولار أو فقدانها إن لم يتم الدفع خلال 90 يومًا.

 ايلون ماسك 

الحسابات الموثقة : يجب على الحسابات التي دفعها باشتراك شهري 20 دولار أو فقدانها إن لم يتم الدفع خلال 90 يومًا.

elon-musk-blue-monthly-subscription-twitter-paid-verification
تويتر بلو

أخبار جدة
ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن إيلون ماسك يخطط لتسريح حوالي ربع موظفي تويتر.

  • قضى فريقه، بقيادة أليكس سبيرو، وكبار المسؤولين التنفيذيين المتبقين في تويتر، في صياغة خطط صياغة عطلة نهاية الأسبوع، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.
  • قال مصدر إن تسريح العمال سيركز على المبيعات والمنتجات والهندسة والقانونية والثقة والسلامة.
  • يقول التقرير إن إيلون ماسك قضى عطلة نهاية الأسبوع في وضع خطط مع دائرته الداخلية لتسريح 25٪ من موظفي تويتر

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن فريق إيلون ماسك قضى الأيام القليلة الأولى بعد أن تولى ملكية تويتر لصياغة خطط لتسريح حوالي ربع الموظفين.


ذكر المنشور أن الدائرة الداخلية لماسك وكبار المسؤولين التنفيذيين المتبقين على تويتر الذين لم يتم فصلهم في عملية تطهير يوم الخميس أمضوا عطلة نهاية الأسبوع في مناقشة خطط تتراوح من الإشراف على المحتوى إلى تقطيع القوى العاملة في الشركة، والتي تبلغ حوالي 7500، وفقا للتقرير السنوي للشركة لعام 2021.

قال شخص مطلع على المناقشات لصحيفة واشنطن بوست إن الجولة الأولى من تسريح العمال ستستهدف حوالي 25٪ من القوى العاملة في الشركة وتغطي جميع الإدارات تقريبا، مع التركيز على المبيعات والمنتجات والهندسة والقانونية والثقة والسلامة.
لم يستجب تويتر على الفور لطلب من الداخل للتعليق، الذي تم تقديمه خارج ساعات العمل العادية.

انتشرت شائعات عن التسريح الجماعي خلال الأشهر القليلة الماضية تحسبا لاستحواذ ماسك على السلطة، على الرغم من الاستشهاد بأرقام مختلفة وخيم عدم اليقين على المحادثات بين موظفي تويتر حول تسريح العمال المحتمل.

بعد انتهاء صفقة ماسك لشراء تويتر مقابل 44 مليار دولار يوم الخميس، يبدو أن قطب التكنولوجيا قد بدأ في إجراء مراجعة ضخمة لكل من الشركة وموظفيها.

وقال أشخاص مطلعون على المناقشات لموقع Insider إن هذا يشمل مطالبة مديري منصة التواصل الاجتماعي بإجراء مراجعات للأداء وإرسال قوائم بالموظفين الذين يجب الاحتفاظ بهم.

تم استدعاء بعض مهندسي تويتر إلى اجتماعات حيث قام فريق تسلا بتقييم جودة التغييرات الأخيرة التي تم إجراؤها على شفرة تويتر وتحديد أفضل الأداء، كما قال شخص مطلع على العملية لموقع Insider. كما قام فريق ماسك بتعيين بعض مشاريع مهندسي تويتر للعمل عليها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أفاد المطلعون أن هناك شعورا بين العمال بأن بعض مهامهم الأخيرة كانت اختبارا من قبل فريق ماسك لمعرفة من يعمل بجد.

قال أشخاص مطلعون على الوضع لموقع Insider إن العمال يتجادلون حول ما إذا كان سيتم إجراء تخفيضات في الوظائف. ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الموظفين في مكاتب تويتر في سان فرانسيسكو ونيويورك أمضوا عطلة نهاية الأسبوع في محاولة لمعرفة من سيتم إقالته وكيف ستتغير أدوارهم تحت ملكية ماسك.

بعد انتهاء صفقة ماسك لشراء تويتر مقابل 44 مليار دولار يوم الخميس، كانت إحدى خطواته الأولى هي إقالة الرئيس التنفيذي باراج أغراوال، والمدير المالي نيد سيغال، وكبير المسؤولين القانونيين فيجايا جادي، والمستشار العام شون إدجيت.

كان ماسك قد أخبر المستثمرين المحتملين في وقت سابق أنه يخطط لتسريح حوالي ثلاثة أرباع إجمالي القوى العاملة في تويتر، وفقا للوثائق التي اطلعت عليها صحيفة واشنطن بوست، على الرغم من أنه عندما زار مقر الشركة يوم الأربعاء أخبر الموظفين أنه لا يعرف من أين جاء هذا الرقم.

قال شخص مطلع على الصفقة لصحيفة واشنطن بوست إن ماسك من المرجح أن يسرح حوالي نصف موظفي تويتر. قال شخص مطلع على الأمر لصحيفة فاينانشال تايمز ماسك يريد فصل الأشخاص الذين لا يدعمونه كقائد للشركة بدلا من تسريح نسبة مئوية معينة من العمال من الشركة.

عندما سئل ماسك عن الشيء "الأكثر فوضى" في تويتر، قال يوم السبت: "يبدو أن هناك 10 أشخاص "يدرون" لكل شخص يقوم بالترميز".

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن المحادثات خلال عطلة نهاية الأسبوع قادها المحامي الشخصي لماسك أليكس سبيرو.

كان ماسك وفريقه يعملون من طابق غير مستخدم سابقا في مقر تويتر في سان فرانسيسكو، وفقا لما ذكره إنسايدر سابقا. ومن بين الحاضرين الآخرين شركاء ماسك القدامى ديفيد ساكس وجيسون كالكانيس، وفقا للتقارير ومشاركات وسائل التواصل الاجتماعي.

ألمح قطب التكنولوجيا إلى خطط لإصلاح المنصة، بما في ذلك اتخاذ إجراءات صارمة ضد حسابات البوت والتركيز على حرية التعبير.






siteeyesaudi com login

siteeyesaudi com .com
site saudi arabia
site company riyadh
site saudi information technology
site saudi information technology company



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

مساحة اعلانية في جدة

تواصل على واتس اب اعلانات موقع اخبار من جدة