شرح اعداد راوتر دي لنك 5G موبايلي فايبرDWR-2000M

DWR-2000M-5G موبايلي فايبر جهاز الالياف راوتر دي لنك
جهاز الالياف الهوائية راوتر دي لنك

‏دي لنك توسع انتشار الجيل الخامس 5G عبر نقطة اتصال CPE متنقلة جديدة D-Link 

تمكن نقطة الاتصال DWR-2000 CPE وDWR-2101 من D-Link المستخدمين من تجربة سرعات 5G وقوة تقنية Wi-Fi 6 في أي مكان
راوتر دي لنك موبايلي فايبر - G5-دي دبليو 2000 متر

تمكن نقطة الاتصال DWR-2000 CPE وDWR-2101 من D-Link المستخدمين من تجربة سرعات 5G وقوة تقنية Wi-Fi 6 في أي مكان


قدمت D-Link أحدث نقطة وصول AC1200 صناعية خارجية DIS-3650AP ونقطة وصول صناعية داخلية DIS-2650AP. تم وصف الصناعة X.0 بأنها إعادة اختراع رقمية للصناعات من خلال الاستفادة من التقنيات الرقمية المتقدمة لدفع الابتكار والنمو. مع هذا المعدل المتسارع للتحول التكنولوجي، تحتاج المنظمات إلى حلول مثل نقاط الوصول من الدرجة الصناعية في D-Link لتحسين الكفاءة التشغيلية وتسهيل نجاح الصناعة X.0.


معلومات الجهاز المصنعية:

5GNR, Wi-Fi 6,CPE,DWR-2000,5G-WiFi6,5G, Wi-Fi 6 ,Mobile Hotspot,DWR-2101,

5GNR, Wi-Fi 6 ,CPE,DWR,2000,5G ,Wi-Fi 6 Mobile Hotspot,DWR-2101.


‏[CES: 11 يناير 2021] في CES 2021، أعلنت شركة D-Link عن DWR-2000 5GNR Wi-Fi 6 CPE الجديدة، بالإضافة إلى توفر نقطة اتصال DWR-2101 5G Wi-Fi 6 Mobile. مع ارتفاع الطلب على البيانات، يحتاج المستخدمون إلى منتجات استثنائية معززة بتقنيات متطورة لتشغيل مهامهم الأكثر كثافة في استخدام البيانات عبر الإنترنت. 


مجهزة باتصال 5G المتغير عالميا وأحدث تقنيات Wi-Fi 6، تسمح هذه الحلول الجديدة لجميع الأجهزة المتصلة بتجربة سرعات تنزيل ممتازة ووقت استجابة منخفض بشكل كبير وتقليل الازدحام بشكل كبير في وقت واحد. يمثل DWR-2000 وDWR-2101 بداية العديد من أجهزة D-Link 5G في المستقبل، مما يدل على التزامهما بجلب مستقبل الاتصال للجميع.


تم تصميم D-Link's DWR-2000 لتطبيقات اللعب الثلاثي، وهو مركز شبكة المنزل أو المكتب. يدمج DWR-2000 LTE Advanced مع تقنية 5G و Wi-Fi 6 ويتضمن أيضا شبكة WAN سعة جيجابايت واحدة ولايتين LAN سعة GB لتزويد المستخدمين بحل عالي المرونة لتلبية جميع احتياجات شبكتهم.

ترفع 5G سرعة الاتصال بشكل كبير، في حين توفر شبكة Wi-Fi 6 للمستخدمين القدرة على الاتصال في وقت واحد بالصوت والبيانات والفيديو.

تتضمن الميزات الإضافية منفذ RJ-11 اختياري لوظائف VoLTE وتقنية جودة الخدمة الذكية D-Link لتحديد أولويات حركة مرور الشبكة المهمة. إدارة المستخدم وتكوينه سهلان عبر واجهة مستخدم الويب.

تم تصميم DWR-2101 المحمول والمدمج لتزويد المستخدمين باتصال سلس في جميع الأوقات، سواء كانوا في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل. 


كمركز ترفيهي منزلي ذكي قوي، يمكن ل DWR-2101 استبدال أجهزة التوجيه المنزلية الحالية ودعم بث الفيديو بدقة 4K السلس وألعاب الواقع الافتراضي والتخزين السحابي وما إلى ذلك. 


مع دعم ما يصل إلى 32 جهازا في وقت واحد، ومنفذ جيجابت إيثرنت مدمج، وحماية أمنية WPA3، أصبحت الشبكة المكتبية أكثر أمانا وقابلية للتطوير بسهولة. إعداد DWR-2101 سريع وسهل، مع توصيل وتشغيل مريح وعدم وجود برامج معقدة للتثبيت. 

#اصدار_مختلف: تتيح شاشة LCD الأنيقة والبديهية التي تعمل باللمس سهولة المراقبة والاستخدام، وتوفر البطارية القابلة للإزالة طوال اليوم اتصالا مستمرا.


حول D-Link

دي-لنك هي شركة عالمية رائدة في ربط الناس والشركات والمدن بحلول وتقنيات شبكات الكمبيوتر الخاصة بها. تلبي منتجاتهم وخدماتها المبتكرة احتياجات المستهلكين المنزليين الرقميين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وبيئات المؤسسات ومقدمي الخدمات.


تقوم D-Link بتنفيذ ودعم حلول الشبكات الموحدة التي تدمج القدرات في التبديل واللاسلكية والنطاق العريض ومراقبة بروتوكول الإنترنت وإدارة الشبكات القائمة على السحابة.


نمت دي-لنك، وهي مصممة ومطورة ومصنعة حائزة على جوائز لأكثر من 30 عاما، بمجموعة من الأصدقاء في تايوان إلى علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 2000 موظف في 60 دولة.

____

شرح اعداد راوتر دي لنك موبايلي فايبر dwr-2000m

شركة موبايلي توفر الجهاز حسب تقرير اخبار جدة dwr-2000m ويدعم فايف جي و واي فاي 6
شركة موبايلي توفر الجهاز حسب تقرير اخبار جدة dwr-2000m ويدعم فايف جي و واي فاي 6 

يتوفر جهاز دي لنك 2000 متر من خلال هذا الشرح والتقرير مقدما عبر شركة موبايلي السعودية عبر تقنية موبايلي فايبر الهوائية والتي من خلال التجربة وحسب دعم الأبراج والأهم من ذلك التغطية المكانية هنا نقصد الشركة المشغلة.

فعلا ينافس تلك التي عبر اسلاك الالياف الأرضية او شبكات الهاتف الثابت وسيتم ارفاق تجربة السرعة في نهاية هذا الشرح.

الجهاز ممتاز جدا لمن لا يستطيع تركيب خدمة الالياف الأرضية اما بسبب عدم توفيرها عبر شركة الاتصالات في منطقتك او لا تتوفر على الاطلاق في محيط المنطقة السكنية, او بسبب البنيان الجديد و هو ما عمل عليه مسوقي شركة موبايلي في احياء جدة الجديدة.

كذلك اعزائي دي-لنك 2000 متر لا يدعم اللغة العربية وتمت ترجمة الشرح لكم بواسطة المترجم المفضل translate.yandex.ru

تنويه: في حال عدم وضوح الصور سنرفق روابط لها في النهاية بشكلها الأصلي.

  1. الخطوة الاولى: تسجيل الدخول

تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم admin
تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم:admin وكلمة المرور ستجدها بالملصق اسفل الجهاز "كعب الراوتر" كما هو موضح هنا لكم 
Wi-Fi Name: dlink-2000M-2.4G-cf44 WIFI Pwd: benfh53846

2.الخطوة الثانية: تغيير اسم الشبكة و كلمة المرور

الرئيسية المنزل المعالج المميزات ادارة اعادة التشغيل راوتر دي لينك الياف موبايلي الهوائية
الخانية الثانية المعالج سيتم تغيير كلمة السر بأخرى جديدة و من ثم تأكيدها سيعيد الجهاز اعادة التشغيل بعدها وستكون هي الالزامية للدخول الى الجهاز اسم المستخدم:admin وكلمة المرور التي اخترتها الجديدة كما هو موضوع بالصورة التالية.


اسم المستخدم : admin كلمة المرور الجديدة WiFi Name: dlink-2000M-2.4G-cf44 WiFi Pwd benfh55446
اسم المستخدم ماتغير هو Admin والباسورد يكون الجديد


cloudflare learning network layer what is mtu وحدة الارسال القصوى 1500 في الراوتر
سيمر بك خلالك الاعدادات اختصار MTU نفرق هنا رابط تعريف به واكثر وبالمختصر تعني وحدة الإرسال القصوى ( MTU ) هي قياس بالبايت لأكبر حزم البيانات التي يمكن أن يقبلها جهاز متصل بالإنترنت. قائمة المصطلحات.

حجم MTU القياسي لشبكة إيثرنت هو 1500 بايت. لا يشمل ذلك رأس Ethernet البالغ 18 أو 20 بايت ، وهو الحد الأقصى النظري لمقدار البيانات التي يمكن نقلها عن طريق ارتباط مادي. يجب أن تتوافق وحدة الإرسال الكبرى لأي بروتوكولات ذات مستوى أعلى مع وحدة الإرسال الكبرى هذه. 



ssid gh 4.5 gh 5g الاعداد اللاسلكي للوايرلس الواي فاي فايبر دي لنك موبايلي
كما يظهر في الصورة تستطيع من هذا الاعداد تغيير اسم شبكة الراوتر مودم دي لينك 2000 متر للتردد البعيد 2.4 والتردد الداعم للمسافات القريبة 5GHz


only 5G AUTO Ipv4v6 1500
من مميزات دي لنك انه وبحسب التغطية تستطيع اختيار فقط "اجباري" 5G للكات 4 و 6 wi-fi

من الاختيار الأساسي بحسب دعم أبراج الاتصالات في البيت تختار Ipv6,4 او الاثنين معا

من الاختيار الأساسي بحسب دعم أبراج الاتصالات في البيت تختار Ipv6,4 او الاثنين معا دي لينك D-link
شبكة الجوال Ipv6

مميزات عديدة للموديل Router  Di-Link Work net

  • الملاحظات الإيجابية: استقرار في السرعة والبنج ping منخفض برغم اتصال أجهزة متعددة في الوقت نفسه السرعات متساوية تلفزيونات, جوالات , أجهزة جوال.....
  • حتى انه يدعم الاتصال من خلال المودم نفسه (سيتم التجربة لاحقا) الاتصال المرئي.
  • و تقنية vpn كما يظهر بالصورة التالية من نفس إعدادات الجهاز و ليس متصفحات الأجهزة.
رواتر 2000 متر D-link فايبر الالياف الهوائية موبايلي الملاحظات الإيجابية: استقرار في السرعة والبنج ping منخفض برغم اتصال أجهزة متعددة في الوقت نفسه السرعات متساوية تلفزيونات, جوالات , أجهزة جوال..... حتى انه يدعم الاتصال من خلال المودم نفسه (سيتم التجربة لاحقا) الاتصال المرئي. و تقنية vpn كما يظهر بالصورة المرفقة من نفس إعدادات الجهاز و ليس متصفحات الأجهزة.
يدعم الاتصال المرئي والمسموع بإيصال سلك تليفون و كذلك تقنية Vpn


قياس سرعة 5G عبر Wifi 2.2 وليس مباشر بل عن طريق موسع للشبكة ببعد 300م تقريبا
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

مساحة اعلانية في جدة

تواصل على واتس اب اعلانات موقع اخبار من جدة