جدة نيوز خطوات سهلة للعثور على عملاء جدد عبر الإنترنت

خطوات سهلة للعثور على عملاء جدد عبر الإنترنت

Easy steps to find new customers online
خطوات سهلة للعثور على عملاء جدد عبر الإنترنت

إذا كنت تعتقد أن مجرد وجود موقع ويب يحتوي على بعض المحتوى يكفي ، فكر مرة أخرى. مع وجود جميع مواقع الويب ، لن يذهب الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك لأنه جديد ولامع.


تحتاج إلى الخروج والعثور على عملائك عبر الإنترنت حتى تتمكن من تسويق علامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك بشكل أفضل. معرفة كيفية العثور على العملاء على الإنترنت سوف يؤدي إلى المزيد من حركة المرور على الإنترنت والإيرادات للأعمال التجارية الخاصة بك.


كيفية العثور على العملاء عبر الإنترنت

في البيئة الرقمية اليوم ، يبدأ العثور على العملاء عبر الإنترنت بفهم القنوات المختلفة للقيام بذلك. من تحسين موقع الويب الخاص بك للظهور في نتائج البحث إلى الانخراط في وسائل التواصل الاجتماعي ، هناك العديد من الاستراتيجيات للعثور على العملاء عبر الإنترنت.

فيما يلي خمسة من أفضل الطرق للقيام بذلك:

البحث العضوي

الهدف من كل مسوق رقمي هو تحسين موقعه على الويب حتى يجد العملاء موقعه على الويب من خلال البحث المجاني. يحدث البحث العضوي عندما يكتب مستخدم ويب كلمات رئيسية في شريط البحث في متصفح الويب الخاص به. محركات البحث مثل جوجل وبنج سيتم عرض قائمة من المواقع التي يعتقدون أنها الأكثر ملاءمة لبحث معين. عادة ما ينقر مستخدمو الويب على مواقع الويب التي تظهر أعلى نتائج البحث.

إذا قمت بتحسين موقع الويب الخاص بك بحيث يظهر في نتائج البحث عن كلمات رئيسية معينة وينقر المستخدم من خلال موقع الويب الخاص بك ، فقد جذبتهم من خلال البحث المجاني. يعد البحث المجاني جيدا لاستراتيجية التسويق الرقمي طويلة المدى ، خاصة بالنسبة للمنتجات والخدمات التي يعرفها الأشخاص ويبحثون عنها بنشاط.

يمكنك تعزيز البحث العضوي لموقع الويب الخاص بك من خلال محرك البحث الأمثل (سيو) وتنفيذ الكلمات الرئيسية المستهدفة في موقع الويب الخاص بك ومحتوى مدونة او موقع.

الدفع مقابل كل نقرة

في بعض الحالات مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، سيكون من الأفضل لك جذب العملاء من خلال الإعلانات المدفوعة.

يتم استخدام الدفع لكل نقرة للحصول على حركة مرور فورية على الويب وللحصول على اهتمام سريع والتعرض للمنتجات والخدمات التي يعرفها العملاء بالفعل ويبحثون عنها بنشاط.

تشمل استراتيجيات الدفع لكل نقرة الشائعة إعلانات البحث المدفوعة من خلال إعلانات غوغل أو إعلانات عرض البانر وإعلانات فيسبوك...

وسائل التواصل الاجتماعي العضوية

يمكن للشركات أيضا ترتيب عضويا على وسائل التواصل الاجتماعي ، على الرغم من أنه أكثر صعوبة.

منصات وسائل الإعلام الاجتماعية باستمرار تحديث محتواها الذي يدفع posts الفيسبوك وتويتر تويت أسفل في التزويد بالمعلومات للمستخدم. كلما انخفض التحديث ، قل احتمال تفاعل العملاء مع هذه العلامة التجارية. لتظهر في الجزء العلوي على وسائل التواصل الاجتماعي ، ستحتاج إلى نشر محتوى فيروسي على الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب. يمكن أن يؤدي النشر المنتظم على قنوات التواصل الاجتماعي على مدار اليوم أيضا إلى زيادة فرصك في نجاح وسائل التواصل الاجتماعي العضوية.

وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة

بالنسبة للعديد من المؤسسات ، يعد العثور على العملاء عبر الإنترنت من خلال قنوات التواصل الاجتماعي أسهل ونجاحا من خلال إعلانات الوسائط الاجتماعية المدفوعة.

تحتوي منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية على خيارات التسويق والإعلان حيث يمكن للشركات الدفع مقابل عرض علامتها التجارية أو منتجاتها أو خدماتها في أعلى الصفحة. Facebook و Instagram ، على سبيل المثال ، قد دفعت الإعلان المتاحة. تحتوي كل من منصات الوسائط الاجتماعية هذه على إرشادات سهلة خطوة بخطوة حتى تتمكن من إنشاء إعلانات في غضون دقائق.

تماما مثل وسائل التواصل الاجتماعي العضوية ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة جيدة للوعي بالعلامة التجارية ، خاصة بالنسبة للمنتجات والخدمات التي قد لا يعرفها الأشخاص أو يبحثون عنها.
اعلان مدفوع

إحالات العلامة التجارية

في مجال الأعمال التجارية ، أصبح مفهوم" ليس ما تعرفه ، ولكن من تعرفه " هو الدافع وراء الشبكات وتطوير الأعمال وبناء الشراكات. رجال الأعمال وأصحاب الأعمال مجرد ضرب على مشاريعهم التجارية الجديدة تعتمد على الشبكات والإحالات لبناء أعمالهم الجديدة وكسب ثقة العلامة التجارية والسلطة.

تتضمن إحالات العلامات التجارية عبر الإنترنت الشركات التي تصل إلى علامات تجارية أخرى مشروعة ومعترف بها للغاية من أجل إنشاء شراكة ترويج متقاطعة حيث تروج كلتا الشركتين من خلال الإشارات أو الروابط إلى الأعمال الأخرى. يمكن أن تؤدي إحالة العلامة التجارية والشبكات إلى بناء الوعي بالعلامة التجارية والسلطة للشركات الجديدة التي تفتقر إلى رأس المال الاجتماعي، وقد تتخذ أيا من الأشكال التالية:
  • ضيف المدونات
  • الحصول على سرد على مواقع الدليل على الإنترنت
  • كتابة مراجعات المنتج
  • بناء وصلة
  • ذكر العلامات التجارية والمنتجات الأخرى من أطراف ثالثة

1 تعليقات

  1. فعلاً عملية وجابت نتيجة في اقل من اسبوع زمان بس الاغلب مايعرفها زي حالاتي

    ردحذف
إرسال تعليق
أحدث أقدم

مساحة اعلانية في جدة

تواصل على واتس اب اعلانات موقع اخبار من جدة